منتديات جمال البحرين
مــــرحبا بك زائرنا الكريم ربي يسعدك
نتمنى لك قضـاء وقت ممتع


شاطر
اذهب الى الأسفل
جـاسم
المدير العام
المدير العام
المشاركات+ : 10233
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://jamalbahrain.yoo7.com

سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسdefault فوائد الجبنة القريش للرجيم

في الأربعاء يناير 09, 2019 2:59 pm
فوائد الجبنة القريش للرجيم :
فائدة واضحة من رجيم الجبن هو أنه يعمل ويعطي نتائج واضحة . لأنك سوف تخفض السعرات الحرارية بشكل كبير ، فيكون من السهل انقاص الوزن . النظام الغذائي الجبن لا يسمح بتناول اكثر من واحد فقط أو اثنين حبات من الفواكه خلال اليوم، وبالتالي فإن تناول الكربوهيدرات تكون منخفضة جدا. الوجبات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات تعمل على المدى القصير لأنها تسبب خسارة كبيرة في المياه ، وفقا لمصادر تخفيف الوزن. ليس هناك حاجة لحساب السعرات الحرارية أو اتباع خطط لقائمة معقدة مع هذا النظام الغذائي ، لذلك هي حل سهل إذا كنت تريد أن تفقد الوزن بسرعة لمناسبة خاصة.
المخاطر من اتباع رجيم الجبن القريش:
الوجبات الغذائية منخفضة السعرات الحرارية مثل رجيم الجبن يمكن أن يسبب التعب، والغثيان، والشعور العام بالضعف، وفقا للمعهد الوطني للسكري وأمراض الجهاز الهضمي والكلى. إذا تم اتباع هذا النظام الغذائي لفترة طويلة من الزمن، يمكن أن يؤدي إلى فقدان الأنسجة العضلية ، وهذا بدوره يمكن أن يسبب ابطاء لعملية التمثيل الغذائي.
الحمية الغذائية القاسية مثل رجيم الجبن يمكن أن يؤثر أيضا على الجهاز المناعي ويجعل الشخص معرض أكثر للمرض.
كيفية تحسين رجيم الجبن:
إذا كنت تريد أن اتباع رجيم الجبن للانطلاق في فقدان الوزن، استخدام واحد من الإصدارات القصيرة التي لاتزيد مدته عن سبعة أيام.
لا تأكل الجبن فقط، ولكن يمكن إضافة الفاكهة والخضروات إلى كل وجبة ، للحصول على المزيد من المواد المغذية. تناول ثلاث وجبات على الأقل يوميا. بعض الإصدارات من رجيم الجبن تسمح بتناول اثنين من الوجبات الخفيفة في اليوم، والاستفادة من ذلك أيضا , هذا سوف يبقي السعرات الحرارية أعلى قليلا ويمنع فقدان العضلات والأعراض الجانبية الأخرى.
كيفية انقاص الوزن باستخدام الجبن القريش:
يتم الجبن من اللبن الرائب ، ويعد واحدا من أفضل مصادر البروتين من منتجات الألبان. كوب من الحليب الخالي من الدسم والجبن المنزلي يحتوي على 160 سعرة حرارية ونحو 30 غراما من البروتين، الذي يبني كتلة العضلات الهزيلة ويساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول. الجبن منخفض في الدهون والكربوهيدرات يحتوي على 2 غرام من الدهون و 6 غرامات من الكربوهيدرات. الجبن يمكن أن يكون جزءا من خطة لخسارة الوزن، واستبدال الأطعمة ذات السعرات الحرارية المرتفعة مع المغذيات الخفيفة قليل الدسم.






الادارة
king
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
©2019جميع الحقوق محفوظة لمنتديات جمال البحرين
ملاحظة: جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى